Download Template for Joomla Full premium theme.

Deutschland online bookmaker http://artbetting.de/bet365/ 100% Bonus.

Online bookmaker bet365

شاشات (OLED) لأجهزة آيفون

Share this post
FaceBook  Twitter  Mixx.mn     

كشف تقرير ياباني عن أن شركة أبل تنوي استخدام شاشة (الصمام الثنائي- OLED) العضوية الباعثة للضوء، بدلاً عن الشاشة الحالية المستخدمة في أجهزة آيفون، بدءاً من عام 2018.

 

ووفقاً لتقرير صادر عن (Nikkei)، قررت الشركة استبدال تقنية (LCD) المستخدمة في أجهزة آيفون بتقنية (OLED)، من خلال شاشات ذات علامات تجارية كشاشات "إل جي". وفي حال كان هذا الأمر صحيحاً، فإن أبل ستعتمد على شركات مثل سامسونغ و"إل جي" اللتين تستخدمان شاشات (OLED) بشكل واسع في هواتفهما ومنتجاتهما الأخرى.

ويضيف التقرير بأن قرار الشركة سيزيد من المنافسة بين الموردين للاستثمار في تطوير هذه التقنية أكثر فأكثر، وأن "إل جي" الكورية تخطط لتحديثات قدرة شاشاتها. لكن وفقاً للمصدر ذاته، فإن أبل التي تبيع 200 مليون جهاز آيفون سنوياً، قد تميل إلى خيار المزج بين تقنيتي (LCD) و(OLED) لحين استكمال خطوات هذا المشروع.

وقد اختارت الشركتان: سامسونغ و"إل جي" استخدام (OLED) لسبب وجيه: وهو: توفير الطاقة، وتحقيق تباين أفضل للصورة بألوان أكثر دقة.

ويقول ريموند سونيرا، خبير الشاشات في (DisplayMate Technologies) الـ(OLED) تتطور بسرعة وتتفوق على شاشات (LCD) من نواحٍ عدة. ويضيف: "إن هذه التقنية تتطور بوتيرة سريعة، مع سلسلة مستمرة من التحسينات الجذرية، في حين أن تقنية (LCD ) ظلت على حالها طوال سنوات، من دون أي تطور يذكر".

كما أشار التقرير إلى أن هذه الخطوة قد يكون لها تأثير ضار على صناعة شركة (Sharp) و(Japan Display ) المزودان لشركة أبل بشاشات الـ(LCD).

 الخدمة الوطنية السودان     
شروط الاستخدام | سياسة الخصوصية
               الرؤية | الرسالة
اتصل بنا | شارك برأيك | خريطة الموقع |
شروط وأحكام  | إخلاء المسؤولية      
آخر تحديث للموقع تم بتاريخ: 25/01/2016 12:50

النشرة البريدية >>