أنت هنا: الصفحة الرئيسية المركز الاعلامي خرائط لمواقع المنسقيات في الولايات قائد الحامية جاهزية القوات المسلحة في دعم مشروعات وهم أكثر المستفيدين من الخدمة الوطنية في تنسيب المجندين

Download Template for Joomla Full premium theme.

Deutschland online bookmaker http://artbetting.de/bet365/ 100% Bonus.

Online bookmaker bet365

قائد الحامية جاهزية القوات المسلحة في دعم مشروعات وهم أكثر المستفيدين من الخدمة الوطنية في تنسيب المجندين

Share this post
FaceBook  Twitter  Mixx.mn     

طوافات لبرامج المشروعات قام الاخ / احمد عيسي حسن منسق المشروعات يرافقة الاخ /منسق الاستخبارات والاخ منسق الاعلام والبرامج والاخ نائب مدير تعليم الكبار قاموا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2016/3/8 بزيارة الي محلية الكومة .

 

وذالك بغرض الوقوف علي  أحوال الدراسين في فصول محو الأمية وتظليل كافة  العقبات التي تواجهم  والإطمئنان علي سير الدراسة وعند وصولهم المحلية كان في الاستقبالهم ادم محمد ادم المدير التنفيذي للمحلية والمعتمد بالانابة والرائد/محمد ادم قائد الحامية والرائد شرطة/هيثم عبدالرحمن مدير شرطة المحلية والاستاذ/جمعة حيران رئيس المجلس التشريعي بالمحلية وشاكر صالح منسق الخدمة الوطنية بالمحلية والاستاذة ام العالم مديرة تعليم الكبار الاخ منسق الشرطة الشعبية وممثل جهاز الأمن الوطني والمخابرات بجانب اعيان الادارة الاهلية .

 

وبعدها إنعقد إجتماع مطول مع إدارة المحلية وناقش فيه مجموعة من القضايا التي تخص الخدمة الوطنية خاصة في مشروع محو الامية .

 

وتحدث ممثل تعليم الكبار عن دور إداره تعليم الكبار ووعد بتظليل كافة العقوبات وتوفير إحتياجات الدارسين من الكتب والتباشير وغيرها.

 

ومن جانب اخر تحدث منسق المشروعات عن دور الخدمة الوطنية قائلا بان الخدمة الوطنية ظلت تقدم في كل المحافل وتنفذ المشروعات الحيوية وظلت تشارك طيلة هذة الفترة مع شركائها في كل مكان بكل تجرد وتفاني وشكر ادارة المحلية لتعاونهم مع برامج الخدمة الوطنية ووعد بتنسيب اكبر عدد من المجندين لسد النقص وتبرع بعدد كبير من المصاحف والفرشات ووعد بالمزيد.

 

ومن تحدث منسق الإستخبارات وشكر الإخوة في القوات المسلحة والأمن والشرطة بما ظلوا يقدمونة للخدمة الوطنية  قال بأن القوات النظامية هي شريك اصيل للخدمة الوطنية .

 

واكد قائد الحامية جاهزية القوات المسلحة في دعم مشروعات وهم أكثر المستفيدين من الخدمة الوطنية في تنسيب المجندين .

 

كما أكد مدير الشرطة أيضاً جاهزيتة التامة في التعاون مع الخدمة الوطنية. وممثل جاهز الأمن والمخابرات اكد جاهزية الجهاز في توفير كافه  المعينات الفنية للخدمة الوطنية.

كما تحدث رئيس المجلس التشريعي بالمحلية شاكراً الخدمة الوطنية وقال بان مجندي الخدمة منتشرين في كل موسسات المحلية يودون دورهم الرسالي بكل جد وتفاني وتحدث المدير التنفيذي ووعد بتوفير كافة الوسائل التي تعين الخدمة الوطنية واكد استعدادهم التام في دعم كل مشاريع الخدمة الوطنية

 الخدمة الوطنية السودان     
شروط الاستخدام | سياسة الخصوصية
               الرؤية | الرسالة
اتصل بنا | شارك برأيك | خريطة الموقع |
شروط وأحكام  | إخلاء المسؤولية      
آخر تحديث للموقع تم بتاريخ: 25/01/2016 12:50

النشرة البريدية >>