أنت هنا: الصفحة الرئيسية عن الخدمة الوطنية إنطلاق الورشة التدريبية لمؤسسة التنمية الإجتماعية للمعاشات في مجال التمويل الأصغر

Download Template for Joomla Full premium theme.

Deutschland online bookmaker http://artbetting.de/bet365/ 100% Bonus.

Online bookmaker bet365

إنطلاق الورشة التدريبية لمؤسسة التنمية الإجتماعية للمعاشات في مجال التمويل الأصغر

Share this post
FaceBook  Twitter  Mixx.mn     

نظمت مؤسسة التنمية الإجتماعية للمعاشات بالتنسيق مع وحدة التمويل الأصغر ببنك السودان المركزي وإتحاد معاشيي الخدمة المدنية صباح اليوم ورشة تدريبية للعاملين بالمؤسسة إحتفالا بإفتتاح المرحلة (16) لتمويل مشروعات المعاشيين برعاية وزيرة الرعاية والضمان الإجتماعي الأستاذة مشاعر الدولب وذلك بقاعة الصندوق القومي للمعاشات . 

 

وخاطبت الأستاذة ماجدة محمد محمود مدير عام الصندوق الجلسة الإفتتاحية للورشة مؤكدة أهمية التدريب والذي يأتي في أولويات رئاسة الجمهورية لرفع قدرات العاملين وزيادة دخل شرائح المجتمع الضعيفة.

وقالت ماجدة إن التمويل الأصغر أصبح مرتكزا أساسيا في كل العالم يسهم في دفع عجلة التنمية وإقتصاديات الدول . 

وأشارت مديرة الصندوق الي أن تمويل المعاشيين أفرز نتائج إيجابية بالمشاركة في المسئولية المجتمعية مؤكدة حاجتهم لمزيد من التدريب والدعم . 

من جانبها أكدت الدكتورة نجوي شيخ الدين ممثلة محافظ بنك السودان ان البنك يضع سياسات من شأنها دفع عجلة الإنتاج، وأشارت الي تعهد البنك بدعم وتوجيه موارد المعاشيين و رعاية التمويل الأصغر . 

الي ذلك دعا الأستاذ خير السيد عبد القادر رئيس إتحاد معاشيي الخدمة المدنية ، الصندوق الى الإقتراب أكثر من المعاشيين مشيدا بالمجهودات التي تسهم في رفع قدراتهم ،فيما أكدت الأستاذة ماجدة محمد إبراهيم مديرة مؤسسة التنمية الإجتماعية للمعاشات إستمرارية الورش لتحسين الأداء الإداري والفني للكوادر العاملة وفق ما نادت به رئاسة الجمهورية فيما يتعلق بالتمويل الأصغر بدعم من وزيرة الرعاية والضمان الإجتماعي . 

وفي ختام الجلسة الإفتتاحية للورشة تم تكريم أصحاب عدد من النماذج التي نجحت في إدارة مشروعات عبر التمويل الأصغر .

 الخدمة الوطنية السودان     
شروط الاستخدام | سياسة الخصوصية
               الرؤية | الرسالة
اتصل بنا | شارك برأيك | خريطة الموقع |
شروط وأحكام  | إخلاء المسؤولية      
آخر تحديث للموقع تم بتاريخ: 25/01/2016 12:50

النشرة البريدية >>